حسابات بايبال مفعلة و مشحونة مجانا | من 2$ الى 10$

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته






أصبحت حسابات باي بال من بين الضروريات لكل شخص في عصرنا هذا. بامكانك من خلال حساب الباي بال أن تقوم بشراء أي شيء من الأنترنت سواء غرض وهمي في لعبة معينة كالأسلعة والمجوهرات والنقاط. او الشراء من الأنترنت كالملابس وغيرها من المننتوجات الضرورية.

العديد من الأشخاص يواجهوم مشاكل عند الحصول على حساب باي بال. فمثلا في مصر قد يجد العديد من الأشخاص مشاكل في الحصول على حساب باي مجاني وتفعيله. لدى يقومون بالبحث عن حسابات باي بال اسرائيلية.

 لذلك سوف اعرض لكم اليوم بعض حسابات بايبال مفعلة و مشحونة مجانا 


حسابات باي بال مشحونة مجانا


أقدم لكم قائمة من حسابات الباي بال المشحونة التي يمكنك استخدامها مجانا. نقدم الخدمة لسنة 2017 و 2018 و 2019 واليوم حسابات لسنة 2020 . لا تقلق كل الحسابات قانونية وليست مسروقة لقد قمنا بتوليدها عن طريق استخدام بعض البرامج وقمنا بفحصها حتى نتأكد من أنه يمكنك استخدامها.

الحسابات التالية بها رصيد من 1 دولار الى 7 دولار ونقوم بتنزيل كل أسبوع حسابات جديدة حتى يتمكن للعديد من الأشخاص الحصول على فرصة امتلاك حساب.

يوجد أزيد من 30الف شخص يريد حساب مجاني لكننا غير قادرين على توفير ذلك العدد من الحسابات لدى نحاول قدر الامكان ان نقوم بانشاء حسابات باي بال مجانية. من فترة لفترة نقوم بتقديم حساب باي بال مميز 500 دولار.


نصيحة : قومو بتحميل جميع الحسابات و جربوهم حتى تجدو الحساب الجديد
اخر تحديت (10/09/2020)


الحساب الاول بقيمة 7 دولار 


الحساب التاني بقيمة 4 دولار


الحساب الثالث بقيمة 10 دولار 


الحساب الرابع بقيمة 8دولار


الحساب الخامس بقيمة 2 دولار 


الحساب السادس بقيمة 6 دولار 


الحساب السابع بقيمة 3 دولار 


الحساب التامن بقيمة 9 دولار 


الحساب التاسع فارغ لكنه مفعل 

essadik el moutaoukil
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كيف .

جديد قسم : ربح المال من الانترنت

إرسال تعليق